--------------------------------------------------------------------------------
يالله ان تحيي العيارين فرداً فرداً ... من اكبركم.. إلى أصغر عضو فيكم ..
كلن أختبر .. ودخل قاعة الاختبار .. وقرقرت مصرانه بأختبار الرياضيات .. وبعضكم حاقها وطيـّنها صدق وطلع وهو ماحلّ شي .. وبعضكم أستدفر ورسب .. والبعض اللي مابراسه وتمشي معه على قولتهم (( يدربيها السيل ويقول ديم ))
طبعا خلونا نتكلم بوضوح وصراحه .. كلن حاول يغش .. وكلن وأسلوبه ..
اللي يكتب على صرواله ... واللي يكتب على كرسي اللي قدامه ... واللي يبرشم على السبوره .. كلها أمور وارده بين الطلاب ..
والطالبات بعد بهن حقهن .. اللي تحط برشامه بشباصتها ... واللي تدس البرشامه بصندوق التجوري .. واللي تقعد تصيح بالقاعه .. غششوني (( على أساس كسرت خواطرهم ))
بس خوينا الأردني .. كان له طريقة ثانيه .. يمكن تستفيدون منها وتدعون لي .. ... لأني ساهمت في تكوين دفعة جديدة قادرة على الاعتماد على نفسها بعد الله ..
خوذوا هالخبر ...
إقتباس » كشف مسؤول في وزارة التربية والتعليم في الأردن الثلاثاء عن حالة غش فريدة خلال امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية استخدم خلالها أحد الطلبة لاقطا صغير الحجم يصعب مشاهدته داخل الإذن يقدر ثمنه ب 500 دينار (700 دولار أميركي)
وقال مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم حسني الشريف في تصريح صحافي ان المراقب على الامتحان كان شديد الملاحظة حيث تمكن بصعوبة بالغة من التصنت واكتشاف اللاقط الشبيه بلون الجلد الطبيعي، وكان داخل مجرى أذن الطالب.
وأضاف أن الصوت الصادر من اللاقط هو الذي مكن المراقب من تدقيق التفتيش على الطالب ليكتشف في النهاية أن لاقطا صغيرا لا يكاد يرى بسهولة موجود داخل أذن الطالب كان يحاول من خلاله الحصول على إجابات الأسئلة.
وكشف المسؤول عن أن امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية التي انتهت الاثنين سجلت حرمان 6 طلاب بسبب انتحال احدهم شخصية لأحد الطلبة، والخمسة افتعلوا مشاجرات داخل القاعات وقاموا بالتهجم على المراقبين ورؤساء القاعات.
محاور بجليـــنا لهالاسبوع :-
1- كل واحد غش .. واللي يقول ماغشيت يكذب ويقول لنا وش الطرق او والوسائل اللي كان يغش فيها ... وأي من هذي الوسائل اللي كان ناجح .. وأي منها كان مثل وجهه .. عشان يستفيدون أخواننا الطلاب .. ويستفيدون بعد المدرسين .. انه مايجون طلاب يستذيبون يغشون بنفس الطريقه (( فخار يكسّـر بعضه ))
2- موقف صار لك ... أو لأحد معك بالقاعه او الفصل .. مسكوه المراقبين وهو يغش .. وياليت يوضح لنا ردة فعلة .. أو تصرفة لحظة الحدث
3- وش أنواع الغش اللي تعرفها( تعرفينها ) ... صورة مع التحية لأصحاب الأباريق
4- وش الأيجابيات والسلبيات المعروفة للغش ؟
أنطلقوا على بركة الله
يالله ان تحيي العيارين فرداً فرداً ... من اكبركم.. إلى أصغر عضو فيكم ..
كلن أختبر .. ودخل قاعة الاختبار .. وقرقرت مصرانه بأختبار الرياضيات .. وبعضكم حاقها وطيـّنها صدق وطلع وهو ماحلّ شي .. وبعضكم أستدفر ورسب .. والبعض اللي مابراسه وتمشي معه على قولتهم (( يدربيها السيل ويقول ديم ))
طبعا خلونا نتكلم بوضوح وصراحه .. كلن حاول يغش .. وكلن وأسلوبه ..
اللي يكتب على صرواله ... واللي يكتب على كرسي اللي قدامه ... واللي يبرشم على السبوره .. كلها أمور وارده بين الطلاب ..
والطالبات بعد بهن حقهن .. اللي تحط برشامه بشباصتها ... واللي تدس البرشامه بصندوق التجوري .. واللي تقعد تصيح بالقاعه .. غششوني (( على أساس كسرت خواطرهم ))
بس خوينا الأردني .. كان له طريقة ثانيه .. يمكن تستفيدون منها وتدعون لي .. ... لأني ساهمت في تكوين دفعة جديدة قادرة على الاعتماد على نفسها بعد الله ..
خوذوا هالخبر ...
إقتباس » كشف مسؤول في وزارة التربية والتعليم في الأردن الثلاثاء عن حالة غش فريدة خلال امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية استخدم خلالها أحد الطلبة لاقطا صغير الحجم يصعب مشاهدته داخل الإذن يقدر ثمنه ب 500 دينار (700 دولار أميركي)
وقال مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم حسني الشريف في تصريح صحافي ان المراقب على الامتحان كان شديد الملاحظة حيث تمكن بصعوبة بالغة من التصنت واكتشاف اللاقط الشبيه بلون الجلد الطبيعي، وكان داخل مجرى أذن الطالب.
وأضاف أن الصوت الصادر من اللاقط هو الذي مكن المراقب من تدقيق التفتيش على الطالب ليكتشف في النهاية أن لاقطا صغيرا لا يكاد يرى بسهولة موجود داخل أذن الطالب كان يحاول من خلاله الحصول على إجابات الأسئلة.
وكشف المسؤول عن أن امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية التي انتهت الاثنين سجلت حرمان 6 طلاب بسبب انتحال احدهم شخصية لأحد الطلبة، والخمسة افتعلوا مشاجرات داخل القاعات وقاموا بالتهجم على المراقبين ورؤساء القاعات.
محاور بجليـــنا لهالاسبوع :-
1- كل واحد غش .. واللي يقول ماغشيت يكذب ويقول لنا وش الطرق او والوسائل اللي كان يغش فيها ... وأي من هذي الوسائل اللي كان ناجح .. وأي منها كان مثل وجهه .. عشان يستفيدون أخواننا الطلاب .. ويستفيدون بعد المدرسين .. انه مايجون طلاب يستذيبون يغشون بنفس الطريقه (( فخار يكسّـر بعضه ))
2- موقف صار لك ... أو لأحد معك بالقاعه او الفصل .. مسكوه المراقبين وهو يغش .. وياليت يوضح لنا ردة فعلة .. أو تصرفة لحظة الحدث
3- وش أنواع الغش اللي تعرفها( تعرفينها ) ... صورة مع التحية لأصحاب الأباريق
4- وش الأيجابيات والسلبيات المعروفة للغش ؟
أنطلقوا على بركة الله